( بيــــــــان )

( بيــــــــان )

 

استنكر مجلس محافظة النجف الاشرف على لسان رئيسه وكالة السيد مجيد زيني المذابح المستمرة التي يتعرض لها المسلمون من أتباع آل البيت في مختلف مناطق العالم واخرها المذبحة الكبرى في نيجيريا وذلك في بيان جاء فيه ...

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا)
صدق الله العلي العظيم
فجعنا ومعنا العالم اجمع بالجريمة النكراء التي قام بها عدد من أفراد الجيش النيجيري ضد عدد من المسالمين من أتباع ال البيت في منطقة ( زاريا ) بشمال نيجيريا والتي راح ضحيتها أكثر من ستين شهيدا وإضعاف هذا العدد من الجرحى والمصابين ودون سبب واضح من الممكن ان يقنع أي عاقل في هذا العالم سوى الحقد والكراهية التي أعمت عيون وقلوب من قام بها .
إن هذه الجريمة تأتي في سياق عمل منظم في مختلف مناطق العالم لترهيب هذه الفئة المؤمنة وإخضاعها وتركيعها وإخماد النهضة الفكرية الإسلامية بالشكل الذي أثار الرعب في قلوب الإسلام ودفعهم الى تحريك ابتاعهم لتأليب رأي الشارع عليهم حتى وصل الامر حد قتلهم دون تمييز بين امرأة والطفل وشيخ .
إن مجلس محافظة النجف الاشرف إذ يستنكر هذه الجريمة البشعة فأنه يدعو جميع الأحرار وأصحاب الضمائر الحيّه في العالم الى إدانة هذه الجريمة مثلما ندعو الحكومة النيجيرية الى تقديم من قام بهذا الفعل الشنيع الى العدالة .
الرحمة والرضوان على أرواح الشهداء والشفاء العاجل للجرحى والمصابين ...
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مجيد مصطفى زيني
رئيس مجلس محافظة النجف الاشرف /وكالة

عرض التعليقات (16 تعليق)

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha